رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حاول الصلح بين الطرفين فسقط قتيلا».. حكاية مشاجرة في الحي الشعبي انتهت بجثة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ما إن شاهد "خالد. م"، (30 سنة)، وقوع مشاجرة بين شابين بشارع فاضل متفرع من الطناني، في منطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة، تدخل مسرعا للفصل بينهما "وحدوا الله احنا في رمضان.. كل سنة وانتوا طيبين".

حاول الشاب الثلاثيني الفض بين طرفي المشاجرة، يجذب أحدهما بعيد عن الآخر، فسحب أحدهما سلاحه الذي كان احتفظ به بين طيات ملابسه، وخلال تلويحه به دخل سلاحه في صدر "خالد"، فوقع جثة هامدة، وسط بركة من الدماء، "حد يلحقنا خالد هيموت".

تجمع الأهالي وحاول بعضهم اللحاق بالضحية، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وهو ملقى على الأرض، "مكنش قصدي السكينة جت فيه غصب"، أحد أهالي المنطقة هاتف غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بدائرة قسم إمبابة.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ تنسيقا مع فرقة مباحث إمبابة والمنيرة الغربية، تحريات المباحث بينت أن مشادة كلامية بسبب اللهو وقعت بين شابين بشارع فاضل متفرع من الطناني، تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها المجني عليه للفصل بين طرفيها فتلقى طعنة بسلاح أبيض، قطعت شريانًا رئيسيًا بالذراع.

سقط الشاب الثلاثيني على الأرض ينزف دمًا ليفارق الحياة في غضون 3 دقائق متأثرًا بفقده كمية كبيرة من الدماء وفشل محاولات إنقاذه من الأهالي.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة مؤكدًا: "ماكنش قصدي.. الضربة جت فيه بالغلط"، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابةالعامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

عاجل