رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صاحب الانتصارات .. أرقام موسيماني مع الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

نشر
موسيماني
موسيماني

يلتقي فريق الأهلي نظيره الهلال السوداني، في العاشرة مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

أرقام موسيماني مع الأهلي

ولعب الأهلى تحت قيادة مدربه، الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، 90 مباراة حقق الفوز فى 60 وتعادل فى 21 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل الفريق 180 هدفا وتلقت شباكه 70.

وعلى المستوى الإفريقي، خاص الأهلي، 23 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مواجهات أمام سيمبا وصن داونز “ذهاب وإياب” .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السودانى فى دوري أبطال أفريقيا 
تنقل مباراة الأهلى ضد الهلال السودانى فى دورى أبطال أفريقيا  فى العاشرة مساء اليوم الأحد عبر قناة بى إن سبورت 3 ، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا.

القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني
القناة المفتوحة التى تنقل مباراة الأهلي والهلال السودانى هى قناة أون تايم سبورت البث الأرضي.
تردد أون تايم سبورت البث الأرضي 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي (التماثلي): UHF9

التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

واختتم الأهلي تدريباته مساء أمس، وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الهلال.

عاجل