رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إذاعة الوادي الجديد تطلق خطتها لشهر رمضان بحزمة برامج جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت إذاعة الوادي الجديد، تنفيذ خطتها خلال شهر رمضان المعظم، حيث بدأت في إذاعة فوازير ومسابقات متنوعة برامج جديدة، من أبرزها برنامج " سوق على مهلك" يوميا الساعة 6.45 صباحًا، إضافة لبث فترات مفتوحة وسهرات من القرى بمراكز المحافظة الخمسة.

وقال الإذاعي جابر خليفة، مدير عام إذاعة الوادي الجديد، في تصريح له، اليوم الأحد، إن البرنامج من إعداد وتقديم الزميل الإذاعي محمد بدر الدين، مسئول التنفيذ بالإذاعة، ويستضيف المهندسة كارولينا الجندي، خبيرة ومهندسة سيارات، لتوعية قائدي المركبات بالطرق الصحيحة للصيانة وأهميتها وقواعد وآداب وسلوكيات القيادة بالإضافة لقيادة النساء وكيفية التصرف في المواقف الطارئة والمفاجئة.

وأكد جابر، أن الإذاعة بدأت تنفيذ خطة برامجية طموحة،  خلال شهر رمضان المعظم، 2022م، تشمل تقديم سهرات رمضانية، بتقديم حزمة متنوعة من البرامج الجديدة، والتي تذاع لأول مرة عبر الأثير، بالإضافة إلى تقديم جرعة تثقيفية وروحية تهدف إلى إعلاء قيم الإسلام السمحة، وتقديم صحيح الدين الوسطي للمستمع.

وأضاف جابر، أن الإذاعة بالوادي الجديد خلال شهر رمضان المبارك، بناء على الخطة العامة والسياسية الإعلامية، التي جرى إقرارها خلال اجتماع مديري الإذاعات للشبكة الإقليمية برئاسة الإذاعية منال هيكل، رئيس الشبكة الإقليمية، وبإشراف وتوجيهات رئيس الإذاعة المصرية الإذاعي محمد نوار، حيث ستقدم الإذاعة مجموعة من البرامج الخفيفة والنقدية مع مجموعة من المسابقات الثقافية والرياضية، والفنية والدينية والسياحية، تقدم مجموعة كبيرة من الجوائز المالية والعينية.

جدير بالذكر، أن المهندسة كارولينا الجندي، خريجة هندسة السيارات من جامعة عين شمس دفعة ٢٠١٢، حاصلة على ماجستير علوم في الهندسة الميكانيكية قسم سيارات من عين شمس سنة ٢٠١٨ وموضوع الرسالة عن تحليل حوادث السيارات.

 

عاجل