رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المقدسيين ويعتقل عدداً منهم.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، مساء اليوم السبت، مقطع فيديو، يظهر قوات الاحتلال الإسرائيلي، وهي تعتدي على عدد من الفلسطينيين في القدس المحتلة وتعتقل عدداً منهم.

وفى وقت سابق من اليوم، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مساء اليوم السبت، شابا فلسطينيا، من منطقة باب العمود في القدس المحتلة.

وذكرت الوكالة، أن قوات الاحتلال انتشرت بكثافة في محيط باب العمود، واعتقلت شابا لم تعرف هويته بعد، واقتادته إلى أحد مراكز التحقيق.
وفى وقت سابق من اليوم، طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، المحكمة الجنائية الدولية بالبدء الفوري بتحقيقاتها في جرائم الاحتلال ومستوطنيه، كما طالبت الإدارة الأميركية والمجتمع الدولي بسرعة التدخل لوقف مسلسل التصعيد الإسرائيلي المتعمد.

وذكرت الوزارة -فى بيان أوردته وكالة الأنباء الرسمية السبت- ندين "جريمة إعدام الاحتلال الإسرائيلي، الشهداء الثلاثة: صائب عباهرة، وخليل طوالبة، وسيف أبو لبدة، فجر اليوم السبت، الأول من شهر رمضان الفضيل في جنين وخطف جثامينهم.

واعتبرت الوزارة، هذه الجريمة الجديدة بأنها جزء لا يتجزأ من مسلسل القتل اليومي بحق أبناء شعبنا بغطاء وموافقة المستوى السياسي الإسرائيلي، ودعوة صريحة لتفجير ساحة الصراع ولدوامة العنف والفوضى خدمة لمصالح الاحتلال ومشاريعه الاستعمارية التوسعية، وتخريب متعمد لأية جهود مبذولة لتحقيق التهدئة، خاصة في شهر رمضان المبارك.

كما حملت الخارجية الفلسطينية، الحكومة الإسرائيلية برئاسة نفتالي بينت المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجريمة، مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية لشعبنا.
 

عاجل