رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق ثاني أيام بطولة العالم للسلاح بدبي غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق غدًا منافسات الفردي لسلاح السيف ناشئين وناشئات ببطولة العالم للسلاح، والتي تقام بمجمع حمدان الرياضي بدبي في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

ويشارك المنتخب المصري بثلاثة لاعبات في منافسات الفردي لسلاح السيف ناشئات وهن: ريناد الدكش وداليا علي ونجوي نوفل، كما ضمت قائمة المنتخب الوطني في منافسات الفردي لسلاح السيف ناشئين 3 لاعبين وهم: أحمد هشام السداوي وفارس البغدادي وياسين فوزي خضير.

واسفرت القرعة عن وقوع اللاعبات في المجموعات التالية: 
تلعب داليا علي في المجموعة السادسة، والتي تضم كل من الرومانية كاتينكا دوميترو، والبرازيلية إيزابيلا شين، والهندية أبي ديفي لايشرام، والكورية إينيو كيم، والمجرية آنا سبيش، والألمانية فيكتوريا جرادينس.

وجاءت ريناد الدكش في المجموعة السابعة مع الفرنسية إزيشيل مارتيني، والكورية إيونبي سيون، والمكسيكية سمانثا هنيري، ولاعبة هونج كونج سمر فاي سيت، واليونانية فاسليكي ثيدوسي.

وتتواجد نجوي نوفل في المجموعة الثالثة عشر مع البولندية إيميليا هابرين، والتركية ألارا كيرمين، ولاعبة اوزبكستان ساميرا شوكيروفا، والكندية رو هان وه، والأوغندية ريني جيرترد ناسوزي.

وتنطلق بطولة سلاح السيف ناشئات في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، بمشاركة 92 لاعبة.

بينما جاءت قرعة مجموعات منافسات الفردي لسلاح السيف شباب كالتالي:

يتواجد أحمد هشام السداوي في المجموعة الثانية مع الأمريكي كودي جي، والمكسيكي رول رودريجيز، والنمساوي ألكسندر لازار، والألماني لارس جيجير، والسنغافوري جوسياه كاي لينج وي، والبرازيلي إريكو باتو.

وجاء ياسين فوزي في المجموعة الثالثة مع الياباني ليتيتسو ألين، والسنغافوري إيساك شاو أن، والبولندي بينيديكت دينكويش، والأوكراني ديميتري كولوبيف، والأسباني رودريجو فيردي، والتركي تولجا ألسان.

ويلعب فارس البغدادي في المجموعة الخامسة مع الكولمبي أليجندرو بينزون، والهندي كيريتسنيه جادجاه، والمجري فريجيس جودو، واليوناني فاسيليوس بريداريس، والياباني هيجين إيتو، والأسباني مارك لوبيت.

وتنطلق منافسات الشباب في تمام الساعة ال 7:40 صباحًا بتوقيت القاهرة، بمشاركة 96 لاعب.

عاجل