رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الهلال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني غدا الأحد، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني غدا الأحد، 3 أبريل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الأهلي.

ويدخل فريق الأهلي مباراة الهلال باحثًا عن الفوز وتحقيق التأهل لدور ربع النهائي للبطولة، بعدما تأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي كأول المجموعة برصيد 13 نقطة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
ويحتل فريق الأهلي وصافة مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، خلف فريق صن داونز المتصدر بـ13 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ السوداني، الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء اليوم السبت، وذلك في ختام الاستعداد لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء غدا الأحد.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من مران الأهلي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في العاشرة من مساء غدا الأحد على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا
 

عاجل