رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول مهمته صعبة خلال رمضان.. 5 مواجهات أبرزها لقاء حسم البريميرليج

نشر
ليفربول
ليفربول

يفتتح فريق ليفربول، مبارياته خلال شهر رمضان الكريم، بمواجهة صعبة أمام واتفورد، اليوم السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويخوض فريق ليفربول الذي يقوده الفرعون المصري محمد صلاح، 5 مباريات خلال الشهر الكريم، أبرزهم ستكون أمام مانشستر سيتي، والتي ستحدد بنسبة كبيرة ملامح بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مباريات ليفربول خلال شهر رمضان

ستكون مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، يوم الأحد الموافق 10 أبريل الجاري، على ملعب الاتحاد معقل السيتي، في الخامسة والنصف مساء، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

المباراة الثالثة التي سيخوضها ليفربول ستكون أمام أستون فيلا، يوم السبت الموافق 16 أبريل، على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج.

كما أن ليفربول سيكون على موعد مع مباراة صعبة ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، خلال شهر رمضان الكريم، حيث تقام يوم السبت 23 أبريل الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويختتم ليفربول مبارياته خلال شهر رمضان الكريم بمواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة والثلاثين والتي ستقام على ملعب سانت جيمس بارك، يوم 30 أبريل.

عاجل