رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباريات الزمالك في رمضان.. يصطدم ببراميدز الأربعاء.. ومباراتين قويتين نهاية الشهر بانتظاره

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكثر من مواجهة قوية تنتظر فريق الزمالك، خلال شهر رمضان الكريم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، الذي سيضع كامل تركيزه فيه لتعويض الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي ودع منافساتها من دور المجموعات.

مباريات الزمالك في رمضان

يفتتح فريق الزمالك، مشواره بالمباريات المقرر أن يخوضها خلال شهر رمضان، بمواجهة من العيار الثقيل سيصطدم فيها مع بيراميدز، في سهرة رمضانية دسمة، على ملعب الدفاع الجوي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر بالدوري.

سيكون الزمالك على موعد مع مواجهة مصر المقاصة، عقب الانتهاء من مواجهة بيراميدز، حيث تقام المباراة يوم السبت المقبل، الموافق 9 أبريل الجاري، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك بعدها مع فاركو، في مباراة صعبة للغاية، يسعى فيها الأبيض لرد الثأر بعد خسارته في كأس الرابطة بثنائية نظيفة، حيث تقام المباراة المرتقبة، يوم 12 أبريل المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر بالمسابقة.

ويختتم فريق الزمالك مبارياته خلال شهر رمضان الكريم، بموقعتي الاتحاد السكندري ثم المصري البورسعيدي على الترتيب يومي 19 أبريل الحالي و28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الخامس عشر والسادس عشر بالدوري الممتاز.

عاجل