رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباريات الأهلي في رمضان.. يبدأها بسهرة كروية أمام الهلال.. ومواجهات نارية بالدوري

نشر
الأهلي
الأهلي

أكثر من مواجهة قوية تنتظر فريق الأهلي، خلال شهر رمضان الكريم سواء على المستوى المحلي الذي يتصدر فيه ترتيب الدوري المصري الممتاز، أو المستوى الإفريقي الذي يأمل خلاله بالتأهل من دور المجموعات.

يفتتح فريق الأهلي مبارياته خلال شهر رمضان، بمباراة صعبة أمام الهلال السوداني، غدًا الأحد، والتي يحتاج فيها للفوز أو التعادل من أجل العبور إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباريات الأهلي في رمضان

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني، في سهر رمضانية كروية دسمة، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الأحد، على استاد الأهلي السلام، في مباراة يسعى للفوز أو التعادل ليصعد من دور المجموعات بالبطولة التي يأمل في الحفاظ على لقبها الذي حصده آخر نسختين.

لن ينتظر الأهلي كثيرًا بعد الانتهاء من مباراته أمام الهلال السوداني، حيث سيخوض بعدها مواجهة صعبة ستكون أمام الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الجولة الثانية عشر بالدوري الممتاز.

سيكون الأهلي على موعد مع مباراة صعبة عقب مواجهة الاتحاد السكندري مباشرة، حيث يصطدم بنظيره المصري البورسعيدي، السبت المقبل الموافق 9 أبريل الجاري، وتقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر.

وبعد الانتهاء من مواجهة المصري البورسعيدي، سيخوض المارد الأحمر مباراة يخشى فيها المفاجآت لا سيما وأنها ستكون أمام إيسترن كومباني، أحد الأندية الصاعدة حديثًا، حيث ستقام يوم 12 أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر بالدوري الممتاز.

يختتم الأهلي مبارياته في رمضان، بمواجهتين قويتين أمام طلائع الجيش، يوم 27 أبريل الجاري، بالأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز، ثم سيراميكا كليوباترا، نهاية الشهر الكريم، في ختام منافسات الدور الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل