رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 12 ألف عبوة مواد غذائية ضمن «حياة كريمة» في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، انطلاق مبادرة "حياة كريمة.. إيد بتبني وإيد بتساعد"، التي تهدف لإيصال 12 ألف عبوة رمضان، كدفعة أولى لمؤسسة "حياة كريمة"، التي ستوزعها على الفئات الأولى بالرعاية.

وأضاف المحافظ، اليوم الجمعة، أن هذه المواد الغذائية تأتي بهدف توزيعها على 12 ألف أسرة من الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية بقرى ومدن المحافظة، التي لم توزع عليهم أية مساعدات من الجمعيات الأهلية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور إسلام جبر، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، ومنسقي مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بإشراف السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد نور الدين أن الدولة المصرية، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تسعى دائمًا إلى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء، خاصةً في ظل ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية، مشيرًا إلى أن مبادرة حياة كريمة تسهم بدور مهم في تحسين حياة أكثر من 60 مليون مصري، خاصة في القرى والأقاليم، من خلال تقديم خدمات بنية تحتية ومادية وثقافية واجتماعية لقطاع كبير من المواطنين.

بدوره، قال عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة ستتلقى دفعات أخرى لتوزيعها بجميع المراكز، وذلك عن طريق مؤسسة "حياة كريمة"، والمتطوعين من خلال متابعة وصول المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية، والمدرجة ضمن حالات تكافل وكرامة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات رئيس الجمهورية.

فيما أكد منسقو حياة كريمة بالمحافظة أنهم سيسعون لإيصال الصناديق للأهالي المستحقين في كل مكان، لتلبية طلباتهم ورسم ابتسامة على وجوه أهالينا قبل شهر رمضان المبارك.

عاجل