رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء منافسات الزوجي المختلط ببطولة مصر الدولية البارالمبية

نشر
بطولة مصر الدولية
بطولة مصر الدولية البارالمبية

شهدت منافسات اليوم الثالث من بطولة مصر الدولية البارالمبية بداية منافسات الزوجي والزوجي المختلط علي أن تختتم هذه المنافسات غدًا وتحديد أصحاب المراكز الأولي بالبطولة والتي شهدت بالأمس ختام منافسات الفردي، واستحداث لقاءات الزوجي المختلط لأول مرة.

وقال معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، إن البطولة تشهد لأول مرة إدراج مباريات الزوجي المختلط، معربًا عن تفاؤله بهذا التجربة والتي ستكون بداية قوية من أجل تعميمها بجميع البطولات القادمة.

وأكد على النجاح الكبير الذي تشهده البطولة والتي يشارك بها 120 لاعبًا ولاعبة يمثلون 15 دولة، هي بلجيكا، كوت ديفوار، التشيك، مصر، فرنسا، بريطانيا، اليونان، المجر، الهند، العراق، الأردن، كازاخستان، الكويت، رومانيا، سلوفاكيا.

وأشار رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة إلى الإشادة الواسعة التي تشهدها البطولة من جميع الوفود المشاركة وكذلك الاتحاد الدولي لتنس الطاولة نظرًا لما وجدوه من تنظيم رائع على أرض محافظة الإسماعيلية وحسن استقبال وتعاون كبير من جميع القائمين والمنظمين للبطولة.

ووجه معتز عاشور الشكر إلى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على رعايته للبطولة وكذلك الشكر لخالد عفيفي رئيس مجلس إدارة نادي القناة ومجلس إدارته على المجهود المبذول من أجل إنجاح البطولة.

عاجل