رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

واتفورد علاج محمد صلاح لمداواة جراحه «الدولية».. يتطلع لهز شباكهم «كالعادة»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يترقب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الظهور الأول له مع الريدز بعد مشاركته مع المنتخب الوطني، في مباراتي السنغال، اللتان أقيما خلال الأسبوع الماضي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واتفورد علاج محمد صلاح لمداواة جراحه «الدولية»

ويتطلع الفرعون المصري، للظهور بأداء مميز أمام واتفورد، غدًا السبت، لمعالجة جراحه بعد الإخفاق في التأهل رفقة الفراعنة إلى كأس العالم 2022، للمرة الثانية في تاريخه وعلى والتوالي، والرابعة لمصر.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره واتفورد، غدًا السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح، أساسيًا في تشكيل ليفربول ضد واتفورد غدًا، لذلك سيخوض المباراة بتركيز كبير وفقًا للصورة التي ظهر بها خلال مران أمس، حيث يسعى أن يكون واتفورد بوابته للخروج من أحزان الخسارة أمام السنغال وعدم التأهل لمونديال قطر.

محمد صلاح يتطلع لهز شباك واتفورد «كالعادة»

ويأمل محمد صلاح، في مواصلة هز شباك المنافسين، بالتسجيل غدًا في مرمى واتفورد مثل ما فعلها في مباراة الدور الأول التي سجل فيها هدفًا خرافيًا، حيث أن هدف الفرعون المصري هذا الموسم إنهاء المسابقة وهو هدافًا لها، لتكون هذه المرة هي الثالثة في مسيرته التي يحصد فيها الحذاء الذهبي.

ويعتلي محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 20 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه وزميله بالفريق دييجو جوتا، ثم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بـ12 هدفًا، بالتساوي مع ساديو ماني لاعب ليفربول.

ليفربول في الوصافة.. ومانشستر سيتي يتصدر

ويحتل فريق ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 69 نقطة، حيث تفصله نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب صدارة ترتيب البطولة.

وتدخل كتيبة ليفربول بقيادة يورجن كلوب المباراة بمعنويات عالية بعد الانتصار في الجولة الماضية على فريق آرسنال وتعثر مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس ما قلل فارق النقاط بينهما، ويأمل الريدز في الخروج بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة سعيه في الوصول لريادة الترتيب ولو بشكل مؤقت.

عاجل