رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل إصابة مواطن خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة إصابة مواطن بالقاهرة خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، وتحديد وضبط الجناة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم) مصاب برش خرطوش بالجسم على إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع زوجة المصاب (ربة منزل، مقيمة بذات العنوان)، وبسؤالها أقرت بقيام (أحد الأشخاص، وشقيقه، لأحدهما له معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم) بالتعدي على زوجها المصاب بسبب خلافات بينهم لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدي على المشكو في حقه الثاني بالضرب وإحداث إصابته، فحضر المشكو في حقهما الأول والثاني وحدثت مشادة كلامية بينهم، قام على إثرها المشكو في حقه الأول بالتعدي على المجني عليه بالضرب باستخدام فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقهما وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول وبحوزته (فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار) والمستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثاني الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.