رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 25 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أن جهود الوحدات المحلية نجحت في التصدي بكل حزم للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات، حيث تم إزالة 25 حاله تعد على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وقال رحمي - في بيان اليوم الجمعة - إنه لا تهاون مع أي مخالفات للتعدي على أملاك الدولة (الري) والأراضي الزراعية أو مخالفات البناء العشوائي، وسوف تتم إزالتها فوراً مع تطبيق القانون بكل حزم، مشيرًا إلى أن حملات الإزالة ما زالت مستمرة بمختلف المراكز والمدن على مستوى المحافظة للقضاء على أي تعديات أو مخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات الأمنية وجهات الولاية ورصد وحصر جميع حالات التعدي والتعامل معها وفقا للقانون، والتركيز على حالات التعدي على نهر النيل والمجاري المائية، بالتنسيق مع مديرية الري، وكذا حالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية.

وشدد محافظ الغربية، على عدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى.

عاجل