رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الزمالك يختتم مشواره الإفريقي بمواجهة ساجرادا في لقاء «تحصيل حاصل»

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثًا عن تحقيق الفوز، من أجل الحصول على دفعة معنوية قبل استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء بطل أنجولا.

وتعد هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق الزمالك وفريقه ساجرادا، بعدما فشلا في التأهل من مجموعتهما التي صعد منها الوداد المغربي بـ12 نقطة معتليًا الصدارة، ويليه بترو أتلتيكو بـ11 نقطة.

وتواجد الزمالك في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما ساجرادا لديه نقطة واحدة في ذيل جدول الترتيب.

قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا

ويخوض الزمالك، المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبوجبل ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وطارق حامد ومحمد أشرف” روقا” وإسلام جابر ويوسف إبراهيم ” أوباما” وسيف جعفر وسيد محمد عبد الله وأيمن حفني وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه.

عاجل