رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة| الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة الهلال السوداني.. وإنفانتينو يعلن ترشحه لرئاسة الفيفا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 
منتخب مصر يقفز للمركز 32 في تصنيف فيفا والثاني عربيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا التصنيف الشهري لشهر مارس للمنتخبات، واستطاع منتخب مصر القفز للمركز الـ32 عالميا، بعدما كان الفراعنة في المركز الـ34 حيث جمع الفراعنة حسابيا 1509 نقاط بعد انتهاء مباريات تصفيات كأس العالم 2022.
إنفانتينو يعلن ترشحه رسميا لولاية ثالثة لرئاسة فيفا

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، ترشحه لولاية ثالثة في رئاسة الفيفا، وجاء ذلك خلال الجمعية العمومية في قطر، وذلك قبل تنظيم قرعة كأس العالم المقرر إقامتها، غدًا الجمعة.

بعد تصنيف الفيفا.. تعرف على مستويات قرعة مونديال كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن تصنيف المنتخبات الشهري الصادر عن شهر مارس والذي تم تحديد من خلاله مستويات المنتخبات التي ستشارك في مونديال كأس العالم المقبلة قبل سحب القرعة غدًا.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم بمشاركة الدوليين استعدادًا للهلال السوداني

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مواجهة الهلال السوداني المقرر لها العاشرة مساء الأحد القادم، على استاد الأهلي وwe السلام في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يعلن انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية ‏غدًا

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن لاعبي الفريق الأول الدوليين سينتظمون في ‏التدريبات الجماعية غدًا، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية وفقا للأجندة ‏الدولية والتي شهدت إقامة التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.‏

الأهلي يكشف تطورات إصابة حمدي فتحي
قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏حالة حمدي فتحي، لاعب الفريق، مطمئنة إلى حد كبير، بعد إصابته في الكتف خلال مشاركته ‏مع المنتخب الوطني في مباراة السنغال الثانية التي أقيمت في داكار ضمن التصفيات النهائية ‏المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.‏

عبد المنعم يبدأ بالجري حول الملعب ويشارك غدًا في مران الأهلي

بدأ محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، الجري حول الملعب ‏بملعب التتش على هامش تدريبات الفريق الجماعية؛ استعدادًا لمباراة الهلال السوداني ‏المقرر لها مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا.‏

الإسماعيلي يستعد للدوري بـ«وديتين» قبل معسكر الإسكندرية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم المدير الفني، إقامة مباراتين وديتين، خلال فترة التوقف الحالية، وذلك استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

كوبر يستقيل من تدريب الكونغو الديمقراطية

تقدم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الكونغولي باستقالته من منصبه للاتحاد الكونغولي لكرة القدم عقب فشل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.
 

عاجل