رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من تأليف هشام نزيه

طرح أول مقطع موسيقى من مسلسل «Moon Knight» الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرح الحساب الرسمي لـ أغاني شركة مارفل على موقع الفيديوهات يوتيوب، أول مقطع موسيقي من مسلسل Moon Knight  الجديد، الذى قام بتأليفها المؤلف الموسيقى هشام نزيه، وطرحت المقطوعة تحت اسم Moon Knight.

وبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل Moon Knight على منصة ديزني +، على أن يتكون من 6 حلقات، تصل مدتها إلى ساعة، المسلسل الجديد من إنتاج شركة مارفل.

العمل من إخراج الرباعي المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلونى، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، التي تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel،

عاجل