رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التأمين الصحي بالغربية يشدد على حسن تقديم الخدمات العلاجية في العيادات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام اليوم الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالغربية بجولة مفاجئة على عيادات التأمين الصحي بالمحلة الكبرى ( بن سينا، التطبيقين، طلعت حرب، مجمع صحات) و مستشفي مبرة المحلة وتفقد سير العمل والتأكد من انتظام حضور الأطباء في المواعيد المعلنة، كما تم الاستماع لشكاوى المرضى ومدي رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة ومرور وتواجد الفريق الطبي.

وشدد جلال على  ضرورة الالتزام بمعايير النظافة العامة في المحيط الخارجي للعيادة واستراحات المرضى وغرف الكشف الطبي والصيدليات والمخازن مع ضرورة تفعيل دور المدير الإداري في الرقابة والمتابعة من خلال جداول معلنة لأعمال النظافة والمرور والتأكد من قيام العمالة بأعمال النظافة والتوقيع على المرور.

كما تم التنبيه بضرورة مراعاة خصوصية المريض أثناء الكشف وقيام الأطباء بتوقيع الكشف الطبي الفعلي على المرضى مع اتباع معايير مكافحة العدوى.

وأكد مدير الفرع على ضرورة تفعيل دور مديري الجودة ولا تقتصر تقارير المرور على ملاحظات فقط موضحا ان  المطلوب وضع تصحيحي فوري بجدول زمني لتفادي الملاحظات مع تحديد دور كل مسؤول ومعتمد من مدير الوحدة.

وتأتي سلسلة الزيارات المفاجئة لرئيس هيئة التأمين الصحي بالغربية لمتابعة تقديم الخدمات العلاجية للمرضى والمترددين على عيادات التأمين الصحي 

عاجل