رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حال الفوز بالسداسية.. ليفربول «أمل» صلاح في الفوز بالكرة الذهبية

نشر
محمد صلاح لاعب ليفريول
محمد صلاح لاعب ليفريول

سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" الضوء في تقرير لها على وضع الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في المنافسة على سباق الكرة الذهبية لعام 2022، بعد أن فقد صلاح فرصة المشاركة في كأس العالم 2022 مع منتخب مصر بعد خسارة منتخب بلاده أمام السنغال أمس.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" في تقرير لها أنه رغم خيبة محمد صلاح في التأهل لكأس العالم 2022، إلا أن اللاعب لديه أمل في المنافسة على بطولات مع فريقه ليفربول الموسم الحالي والترشح بقوة على الكرة الذهبية.

وتابعت الصحيفة أن صلاح أمامه الفوز بـ3 بطولات مع ليفربول الموسم الحالي وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، في الوقت الذي فاز فيه صلاح ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقالت الصحيفة أنه في حال فوز صلاح بالرباعية الدوري الإنجليزي والأبطال الأوروبي وكأس الرابطة قد تكون أمامه فرصه ذهبية بالفوز بالسداسية حال حصده للقب السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والتي من شأنها أن تضع صلاح ضمن مصاف النجوم المنافسة على الكرة الذهبية رغم غيابه عن كأس العالم.

واختتمت الصحيفة في تقريرها إلى أنه من المحتمل أن تحدث انفراجة بشأن تجديد صلاح عقده مع ليفربول، خاصة وأن الفرعون المصري يقدر ما يقدمه ليفربول له ومن المتوقع أن يخفض مطالبه المادية ويوافق على التوقيع على عقد جديد مع الريدز.

وكان منتخب مصر خسر أمام السنغال بركلات الترجيح 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

عاجل