رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوسكار تتعهد باتخاذ إجراء مناسب في صفعة ويل سميث لـ كريس روك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أرسلت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة رسالة إلى أعضائها تتناول الحادث الذي وقع في حفل توزيع جوائز الأوسكار مساء الأحد، عندما صعد ويل سميث إلى المسرح وصفع كريس روك بعد أن أدلى الممثل الكوميدي بمزحة حول مظهر جادا بينكيت سميث.

وتنص الرسالة، التي حصل عليها موقع فارايتي، على أن قيادة الأكاديمية "مستاءة وغاضبة" من المشاجرة، والتي طغت على احتفال مجتمع صناعة السينما.

وجاء نص الخطاب كالتالي: "كان من المفترض أن يكون البث التيلفزيوني لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 يوم الأحد بمثابة احتفال بالعديد من الأفراد في مجتمعنا الذين قاموا بعمل رائع في العام الماضي.. ونشعر بالاستياء والغضب لأن تلك اللحظات طغت عليها السلوك غير المقبول والضار على خشبة المسرح من قبل أحد المرشحين".

 

وأضافت الرسالة: “مجلس حكام الأكاديمية سيتخذ الآن قرارًا بشأن الإجراء المناسب للسيد سميث، وحسب تقرير الموقع أعضاء الاكاديمية ينون  الاجتماع مساء اليوم الأربعاء ومن المتوقع مناقشة الحادث”.

 

فيما حرصت جادا سميث، زوجة النجم العالمي ويل سميث، على تجاهل ردود الأفعال الكثيرة التي تتناقلها وسائل الإعلام العالمية، والتي تهاجم زوجها الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل لعام 2022، بعد أن صفع النجم الكوميدي كريس روك مقدم الحفل لتنمره على زوجته.

عاجل