رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| الشهر العقاري: إجراءات تسجيل العقار اختيارية.. وروشتة الأكل المثالية في رمضان

نشر
عقارات ارشيفية
عقارات ارشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

رئيس مصلحة الشهر العقاري: إجراءات تسجيل العقار اختيارية وليست إجبارية


قال جمال ياقوت، رئيس مصلحة الشهر العقاري، إنه تم عقد 52 اجتماعًا منذ أكثر من عام لتعديل قانون الشهر العقاري، وتم الانتصار لحق المواطن في تسجيل الوحدات السكنية.

الأرصاد: ارتفاع الحرارة أول أيام رمضان والعظمى بالقاهرة 36 درجة


قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ البلاد مستمرة في الأجواء الربيعية الدافئة خلال فترة النهار، والباردة خلال فترات الليل، كما أن البلاد مستمرة في الارتفاع التدريجي بدرجات الحرارة، على أنحاء الجمهورية كافة، لافتةً إلى أن العظمى على القاهرة الكبرى في أول أيام رمضان (السبت المقبل) ستكون 36 درجة مئوية، أي أن الأجواء خلال فترة النهار ستكون شديدة الحرارة، لكن الإحساس بدرجات لن يكون مماثلا لما يحدث في فصل الصيف.

روشتة الأكل المثالية في رمضان لضمان إنقاص الوزن.. فيديو

أكدت الدكتورة مها راداميس أخصائية التغذية العلاجية، على ضرورة تناول الوجبات الغذائية الصحية في رمضان، وضبط الناس فيما يتعلق بهذه الوجبات، وعدم تناول الطعام بشكل سريع والالتزام بالمضغ، للسيطرة على الأنسولين الذي يفرزه الجسم، لأن زيادة إفراز الأنسولين يؤدي إلى زيادة الجوع.

كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء في رمضان؟.. «متحدث الوزارة» يجيب

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن أوقات ذروة استخدام الكهرباء في شهر رمضان تكون بعد صلاة المغرب، على خلاف ما يحدث في بعض الدول العربية، وذلك بسبب تجمع الأسر واستخدام الأجهزة الكهربائية.

عاجل