رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة وتحذر من ارتفاع درجات الحرارة

نشر
طقس - أرشيفية
طقس - أرشيفية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 30 مارس 2022 إلى الجمعة 1 أبريل 2022.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد في فترات الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

ويشهد اليوم الأربعاء، شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد غدًا الخميس، شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء اعتبارًا من يوم الجمعة 1 أبريل 2022 وذلك قبل 24 ساعة من شهر رمضان الذي يتوقع فلكيا أن يكون يوم السبت أولى أيام الشهر المعظم.

ويشهد يوم الجمعة 1 أبريل 2022 أتربة عالقة في النهار على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم السبت 2 إبريل أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.