رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوط أول مثير.. السنغال تتقدم بهدف على مصر وإصابتين بصفوف الفراعنة

نشر
مصر والسنغال
مصر والسنغال

انتهى الشوط الأول بين منتخب مصر ونظيره السنغالي بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “عبدالله واد” ضمن منافسات الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

أحرز منتخب السنغال هدفه في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول عن طريق بولاي ديا. 

أحداث المباراة

وشهدت دقائق الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب المنتخب السنغالي الذي فرضه سيطرته بشكل كبير على الفراعنة.

وشهدت أول ربع ساعة من عمر الشوط شد وجذب بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني ونظيره السنغالي أليو سيسيه.

وقامت جماهير المنتخب السنغالي بالاعتداء على محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بإلقاء زجاجات المياه عليه في محاولة منهم لإصابة حارس منتخبنا.

وطالب السنغالي ساديو ماني مهاجم أسود التيرانجا من الجماهير السنغالية الهدوء وعدم اتباع أي وسائل وأساليب من شأنها أن تعكر صفو المباراة. 

وحاول المنتخب الوطني خلال النصف ساعة الأولى إحراز هدف التعادل خلال النصف ساعة الأولى ولكن دفاعات السنغال كانت بالمرصاد لهجمات المنتخب.

وشهدت الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول أول تغيير للمنتخب الوطني وهو تغيير اضطراري بنزول أيمن أشرف بدلا من رامي ربيعة الذي خرج للإصابة.

وأجرى المنتخب الوطني التغيير الاضطراري الثاني بعد إصابة عمر جابر عقب تدخل لاعب السنغال بقوة على قدم عمر جابر بقوة ليخرج اللاعب للإصابة ويشارك بدلا منه إمام عاشور.

وحاول منتخب مصر إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم السنغال بهدف دون رد على الفراعنة.

وفاز منتخب مصر على ضيفه السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية ملعب استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.