رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمال.. جلسة خاصة لفيريرا وتقسيمة قوية بين اللاعبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واستمرت جلسة فيريرا مع اللاعبين ما يقرب من 20 دقيقة، حيث حرص المدير الفني للأبيض على شرح العديد من المواقف الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال المران.

وخصص فيريرا فقرة للتسديد على المرمى خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الأبيض هذه الفقرة تحت إشراف فيريرا، وشهدت التسديد على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة تطبيق مجموعة من الجوانب الفنية تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، الذي حرص على إيقاف التدريب أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وخاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق فقرة بدنية إضافية خلال مران اليوم، حيث أدى اللاعب بعض التدريبات البدنية بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى سباقات السرعة، قبل أن يخوض فقرة بدنية أخيرة بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على التحرك بدون كرة بالإضافة إلى تبديل المراكز بين اللاعبين خلال المران.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية خلال مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وشهد مران الأبيض قيام أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة بالتحرك بدون كرة، والتسليم والتسلم في مساحات مختلفة.

عاجل