رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر والسنغال| مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقود البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة قوية ومرتقبة تجمع بين الفراعنة والمنتخب السنغالي اليوم الثلاثاء، في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة مصر والسنغال في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عرين الأسود الذى تم تشييده وافتتاحه الشهر الماضي بالعاصمة السنغالية داكار.
 

وكان منتخب مصر حقق الفوز على ضيفه السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على أرضية ملعب استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأحرز ساليو سيس، هدف تقدم منتخب مصر، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 4 بعدما تلقى محمد صلاح، تمريرة سحرية من عمرو السولية ليسددها ارتطمت في العارضة وتعود في جسد سيس لتسكن الشباك.

وخلال السطور التالية نستعرض مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم.

مشوار الفراعنة
تأهل المنتخب الوطني عن مجموعته بعد تصدر ترتيبها برصيد 14 نقطة، وتنافس في مجموعة تضم معه منتخبات ليبيا والجابون وأنجولا.

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على ليبيا ذهابًا إيابًا، والفوز على الجابون في القاهرة والتعادل خارج ملعبه، كما تفوق على أنجولا بالقاهرة والتعادل في لواندا.

ولم يتعرض المنتخب الوطني لأي خسارة خلال مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 في 6 مباريات خاضها بالمجموعة كما تفوق فى جولة الذهاب أمام السنغال بهدف دون رد. 

عاجل