رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مباراة عنوانها الإثارة».. «كاف» يسلط الضوء على مواجهة مصر والسنغال

نشر
مستقبل وطن نيوز

سلط الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على مواجهة الليلة بين مصر والسنغال، في إياب مباريات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

ونشر حساب كاف -عبر حسابه الرسمي على "تويتر"- لقطات وأهداف مصر والسنغال، في بطولة كأس الأمم الإفريقية التى أقيمت مؤخرا في الكاميرون، وتوج بها السنغال على حساب مصر، معلقا: "مباراة عنوانها الإثارة.. مصر بعد فوزها ذهابًا تواجه طموح السنغال إيابًا من أجل التأهل لكأس العالم 2022".
 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر وأفريقيا، مواجهة قوية تجمع بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره السنغالي اليوم الثلاثاء، في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم

ومن المقرر، تنطلق مباراة مصر والسنغال في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عرين الأسود الذى تم تشييده وافتتاحه الشهر الماضي بالعاصمة السنغالية داكار.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على ضيفه السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على أرضية ملعب استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 

وأحرز ساليو سيس، هدف تقدم منتخب مصر، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 4 بعدما تلقى محمد صلاح، تمريرة سحرية من عمرو السولية ليسددها ارتطمت في العارضة وتعود في جسد سيس لتسكن الشباك.