رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار معرض السلع المخفضة في جامعة الوادي الجديد لمدة 5 أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الوادي الجديد، معرضا للسلع المختلفة في كلية التربية، برعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد. 

ويدخل المعرض يومه الثاني، الثلاثاء، وقالت حنين عصام منسق وحدة التضامن بجامعة الوادي الجديد، إن  مدة المعرض، 5 أيام، ويشارك فيه أعداد كبيرة من العارضين، ويضم العديد من المنتجات الغذائية والملابس والحرف اليدوية ومنتجات القرى بأسعار مخفضة.


من جانبها، قالت أسماء وجدي مسؤول الحماية والتمكين بوحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة إن المعرض حقق إقبالا كبيرا في يومه الأول في ظل جودة المنتجات المعروضة والتخفيضات الكبيرة التي تنافس المحلات والمعارض الأخرى حيث تصل الخصومات لـ30 % على المنتجات الغذائية و ٤٠٪ للملابس والاقمشة.


فيما قال حمود جمال مسؤول الأنشطة التوعوية بالجامعة، إن المعرض تلقى عدة طلبات من أصحاب المحلات التجارية لعرض منتجاتهم بعد أن نجح في بيع أكثر من 105 منتجات بعد افتتاحه بساعات قليلة في يومه الأول، وسيتم افتتاح باكيات أخرى لاستيعاب أكبر قدر من التجار والمنتجات التي يرغب أصحابها في عرضها أمام الطلاب والعاملين.


وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة لكافة الكليات داخل الجامعة لدعوة الطلاب والعاملين للمعرض للاستفادة من التخفيضات المقدمة من جانب المشاركين وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم .
 

عاجل