رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-3-2022

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-3-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الأهلي على مدار الساعات الماضية: 
تفاصيل اجتماع موسيماني مع لاعبي الأهلى

اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
سيد عبدالحفيظ: اختبار طبي لـ«عبدالمنعم» مساء اليوم
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إنه اطمأن على حالة مدافع الفريق محمد عبدالمنعم، بعد الجراحة التي أجراها في الأنف.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن عبدالمنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم، مرتديًا القناع الطبي لمعرفة مدى استجابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.
تدريبات بدنية شاقة للاعبي الأهلي تحت إشراف كابيللو
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الأهلي مرانًا بدنيًّا شاقًّا في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بدون كرة، في فقرة مطولة استمرت 45 دقيقة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.
صلاح محسن يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل خلال مران الأهلي
 بدأ صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني؛ وذلك استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها اللاعب جاءت مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل اليوم.
 

عاجل