رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غزل المحلة يبدأ معسكره المغلق بالقاهرة غدًا استعداداً لمباراة بيراميدز

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل فريق غزل المحلة تدريباته اليومية على ملعبه بالمحلة اليوم، تحت قيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني؛ من أجل الاستعداد لعودة بطولة الدوري العام، والتي يستأنفها غزل المحلة بلقاء بيراميدز، في التاسع من أبريل القادم.


وقام بسيوني بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم، على فترة واحدة، من خلالها بدا التجانس واضحًا على مجموعة اللاعبين، الذين عاودوا التدريب أمس، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين.

ويخوض فريق غزل المحلة مرانه الأخير على ملعبه بمدينة المحلة في الواحدة ظهر غد، قبل أن يحزم اللاعبون حقائبهم للتوجه إلى مدينة القاهرة، حيث يدخلون معسكرًا مغلقًا بقيادة المدير الفني للفريق، عبد الحميد بسيوني، لمدة يومين، يخوض خلالها الفريق مباراتين وديتين أمام البنك الأهلي على ملعب الشرطة بالعباسية، في الثالثة عصر الثلاثاء، والمباراة الثانية سيكون طرفها الآخر فريق إنبي، وتقام الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد بتروسبورت.


تأتي المباراتان والمعسكرضمن خطة بسيوني لرفع الكفاءة الفنية للفريق، والحفاظ على المستويات البدنية في وضع يناسب العودة للمنافسة الشرسة بمباريات بطولة الدوري العام، التي سيستأنفها الفريق في التاسع من أبريل المقبل، حيث من المقرر أن يلاقي بيراميدز في هذه المباراة.
يذكر أن المحلة يحتل المركز الرابع عشر في جدول بطولة الدوري العام، المتوقفة حاليًا بسبب خوض منتخب مصر لتصفيات كأس العالم المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
 


 

عاجل