رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| المنتخب يؤدى مرانه الأخير قبل السفر إلى السنغال.. ولاعب مانشستر يونايتد يتعرض للسرقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

منتخب مصر يؤدى مرانه الأخير قبل السفر إلى السنغال
أدي منتخبنا الوطني صباح اليوم الأحد، مرانه الأخير في القاهرة؛ استعدادًا للسفر عصر اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار، لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.

قبل السفر إلى السنغال.. التفاؤل والجدية على وجوه لاعبي مصر
شارك محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، صباح اليوم الأحد، في مران الأخير للفراعنة في القاهرة؛ استعدادًا للسفر عصر اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار، لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.
جمال علام: أشكر الجماهير المصرية.. واللاعبون تعاهدوا على الفوز في السنغال
وجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للجماهير المصرية التي حرصت على مساندة ودعم المنتخب الوطني أمام السنغال مساء الجمعة الماضي بإستاد القاهرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، قائلا إنه يعتبر هذه الجماهير الوفية اللاعب رقم واحد والسبب الرئيسي في الفوز الذى تحقق بهدف نظيف.
جمال علام يترأس بعثة منتخب مصر في السنغال

يترأس جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، بعثة المنتخب الوطني المسافرة إلى داكار لمواجهة المنتخب السنغالي في مباراة الإياب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وتتوجه بعثة منتخب مصر إلى داكار في الرابعة عصر اليوم  على متن طائرة خاصة في رحلة تستغرق حوالي 8 ساعات .
لوكا يوفيتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

أقترب الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم، أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش خرج من حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتي، ولم يقم المدرب بمنح الفرصة والاعتماد عليه في المباريات بشكل صحيح.
حقيقة رحيل رينارد عن تدريب منتخب السعودية قبل كأس العالم

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة رحيل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، عن تدريب الأخضر خلال الفترة المقبلة.

وقال المسحل في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية، أن المدرب هيرفي رينارد سيقود الأخضر في كأس العالم 2022 حسب العقد المبرم معه.
لاعب مانشستر يونايتد يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح في منزله
تعرض نجم مانشستر يونايتد الصاعد تاهيث تشونج للسرقة والتهديد بالسلاح "السكين"، بعد أن اقتحمت عصابة مقنعة منزله في يناير الماضي.

عاجل