رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة نظافة وتعقيم بمساجد السويس استعدادا لشهر رمضان المبارك

نشر

أعلنت  مديرية أوقاف السويس بقيادة الشيخ ماجد راضي ، مدير المديرية ، اليوم الأحد،  عن  حملة نظافة وتعقيم بجميع المساجد استعدادا لاستقبال ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك.
 

ومن جانبه قال الشيخ ماجد راضي، ان المديرية تعمل على الانتهاء من كافة الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال شهر رمضان المبارك، لافتا ان هناك حملات تطهير وتعقيم الدائم للمساجد وكذلك تنفيذ التعليمات في شأن فتح مصليات النساء خلال الشهر المبارك  وأنه علي ثقة ويقين في تعاون أهالي السويس لتعاونه في خدمة بيوت الله.

وأضاف الشيخ " راضي " فى تصريحات صحفية له اليوم،  أنه سيتم   تكثيف المرور من قبل مديري الإدارات الفرعية و المفتشين والمتابعة لضبط سير العمل بالمساجد ورصد أي مخالفات  خلال الشهر الكريم ، مؤكدا على أنه تم التشديد على الأئمة الالتزام بالزي الأزهري داخل المساجد فهو شرف الإمام وكرامته.
 

وأكد  أن المديرية ستعمل علي ضرورة تنشيط  الدعوة بالمساجد وأشاد بمشروع صكوك الإطعام فهو مشروع قومي يخدم بني وطني لإدخال البهجة والسرور علي الأسر الأولى بالرعاية في هذه الأيام المباركة، وناشد الجميع بضرورة التعاون والتكاتف لكي يؤدي المسجد دوره المجتمعي.

عاجل