رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا يحتاج منتخب مصر في مباراة الإياب ضد السنغال للتأهل إلى المونديال؟

نشر
مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

وضع منتخب مصر، قدمًا في كأس العالم 2022 بقطر، بعد فوزه على السنغال، بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، على أرضية استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الفوز الذي حققه منتخب مصر في موقعة أمس الجمعة، دفعته خطوة كبيرة للأمام نحو حجز مقعدًا له في مونديال 2022، لكنه ينتظر مباراة الإياب المقرر إقامتها في داكار العاصمة السنغالية، للحسم رسميًا.

ويكفي منتخب مصر تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، في مباراة العودة، للتأهل رسميًا إلى كأس العالم 2022 بقطر.

كما أن الخسارة قد تؤهل الفراعنة، بشرط أن تكون بفارق هدف مع هز شباك السنغال لتطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، بينما حال الخسارة بهدف نظيف يتم اللجوء لوقت إضافي وركلات ترجيح.

وتتوجه بعثة منتخب مصر في تمام الرابعة عصر غد الأحد إلى السنغال على متن طائرة خاصة.

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد أحرزه ساليو سيس بالخطأ في مرماه، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة في ذهاب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة الإياب ضد نظيره السنغالي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن إياب مباريات الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا مصر والسنغال في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عرين الأسود الذى تم تشييده وافتتاحه الشهر الماضي بالعاصمة السنغالية داكار.

عاجل