رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريم مصطفى تبدأ تصوير مسلسل «موس صلاح».. وتواصل تجسيد شخصية «كاميليا أشرف»

نشر
ريم مصطفى
ريم مصطفى

بدأت الفنانة ريم مصطفى تسجيل حلقات مسلسلها الإذاعي الكوميدي الجديد "موس صلاح"، بمشاركة الفنان أحمد فهمي، تمهيدًا لإذاعته في شهر رمضان المقبل، على راديو النيل.

ويشارك في بطولة “موس صلاح”، عمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وحمدي الوزير، ومنير مكرم، وحامد الشراب، إضافة على الاعلامى الرياضى أحمد شوبير.

وفي سياق متصل، تواصل ريم مصطفى تصوير مسلسل "suits بالعربي"، المقرر عرضه في شهر رمضان حصريًا على قناة cbc ومنصة watch it الرقمية، والتي تجسد خلاله شخصية "كاميليا أشرف"، سكرتيرة زين ثابت، الذي يُجسد دوره آسر ياسين، في أكبر مكتب محاماة في مصر.

وتتميز شخصية ريم مصطفى في "suits بالعربي" بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها داخل المكتب، لا سيما أن لها التأثير الأكبر داخل المكتب، ومتخصصة في إبرام الاتفاقات الكبرى.

وكشفت ريم عن وجه الشبه بينها وشخصية "كاميليا أشرف"، وقالت: "عندنا حاجات إكستريم، فأنا لا أميل للون الرمادي في الشخصية، فإما أبيض أو أسود وكامليا كدا، فهي على قد ما هي جادة على قد ما هي ذكية، لكن عندها عفوية أنها تقول للي قدامها أنك فيك عيب ما بمنتهي الصراحة والوضوح، لكن عندها مشاعر داخلية جواها بتخليها من واحدة جادة أوي كدا لست ضعيفة، واعتقد أن أنا وهي متشابهين في الحتة دي".

عاجل