رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلهام في دعوى خلع: «بيعايرني إني كبرت وعايز يتجوز تاني»

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقفت سيدة على مشارف الخمسينيات من عمرها أمام محكمة الأسرة تروى تفاصيل مأساتها مع زوجها خلال الفترة الأخيرة، بعد أنا أقامت دعوى خلع ضده؛ لتعمده إهانتها أمام أبنائهما وعدم احترام سنوات العشرة بينهما.

وقالت الزوجة "إلهام.م" 49 عاما إنها تزوجت في عمر الـ23 عاما من شاب يكبرها بـ10 سنوات كان يسكن بجوارهم، ووقتها وافق والدها على ارتباطها به لعمله في وظيفة حكومية وقدرته الإنفاق على أسرة.

وتابعت الزوجة أن حياتهما سارت طوال تلك السنوات بصورة طبيعية، وتحدث بينهما خلافات ومشكلات كباقي الأسر نتيجة لضغوطات الحياة ومطالبها لكنها كانت دائما ما تذوب بينهما تلك الخلافات وتعود المياه إلى طبيعتها بعد تدخل أحد للصلح بينهما أو تقريب وجهات النظر.

وواصلت الزوجة في سرد تفاصيل حكايتها مع زوجها التي أنجبت منه 3 أبناء اثنين منهم يدرسان بالمرحلة الجامعية وأخر طالب بالإعدادية، إلا أنها فوجئت بزوجها في الفترة الأخيرة يتعمد إهانتها أمام أبنائهما بحجة تقدمها في السن "خلاص كبرتي وراحت عليكي" ، وكانت تعتبر تلك المزحة على سبيل الدعابة معها لكنها فوجئت بتكرارها أكثر من مرة في مناسبات مختلفة.

"اتخانقت معاه وطلبت منه ميقولهاش تانى" استكملت الزوجة حديثها متابعة أنها تشاجرت معه أكثر من مرة ليتوقف عن النطق بتلك الكلمات، لكنها فوجئت بعدم مراعاة مشاعرها وأنه يرغب في الزواج من فتاة صغيرة، وأنه أخبر ابنه البكر بنيته وأن من حقه الزواج طالما لم يحرم الشرع ذلك.

وقالت الزوجة إنها تركت له المنزل وذهبت للإقامة بمنزل شقيقها، وطلبت من محاميها رفع دعوى خلع من زوجها ومازالت الدعوى منظورة في انتظار حكم القضاء.

عاجل