رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كسر عقدة ماني.. مكاسب بالجملة للفراعنة بعد الفوز أمام السنغال

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

فاز منتخب مصر على ضيفه السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على أرضية ملعب استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأحرز ساليو سيس، هدف تقدم منتخب مصر، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 4 بعدما تلقى محمد صلاح، تمريرة سحرية من عمرو السولية ليسددها ارتطمت في العارضة وتعود في جسد سيس لتسكن الشباك


وخلال السطور التالية نستعرض مكاسب المنتخب بعد الفوز أمام السنغال

رد اعتبار
نجح المنتخب الوطني في رد اعتباره أمام السنغال بعدما خرج بشباك نظيفة، ليرد على الخسارة التي تلقاها أمام التيرانجا بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

فك عقدة ماني
فوز المنتخب أمام السنغال قاد محمد صلاح لفك عقدة لازمته كثيرا في مواجهة ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول الإنجليزي، خلال مباريات مصر والسنغال على مدار السنوات الماضية حيث التقى في 3 مواجهات سابقة.

نجح ماني في الخروج من الثلاث مواجهات مرفوع الرأس أمام محمد صلاح، الذي لم يعرف طعم الانتصار أمام "أسد التيرانجا" إلا في مواجهة أمس الجمعة.

تسهيل مهمة الإياب 
فوز الفراعنة سيسهل مهمة مواجهة الإياب المقرر لها في السنغال يوم الثلاثاء المقبل، ففي حالة تعادل الفراعنة بأي نتيجة سيتأهل لمونديال قطر.

معنويات مرتفعة 
سيدخل المنتخب الوطني مواجهة الإياب بمعنويات مرتفعة بعدما نجحوا في الرد على خسارة نهائي أفريقيا بشكل مبدئي والثأر من الهزيمة أمام السنغال وهو ما سيساعد الفراعنة على تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حلم المونديال.

عاجل