رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار رفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ لتيسير الحركة المرورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتشرت معدات مجالس المدن في كفر الشيخ لرفع مياه الأمطار التي شهدتها المحافظة خلال الساعات الـ48 الماضية، في ظل تواجد رؤساء المدن والوحدات المحلية بالشوارع والأحياء لمتابعة عمليات الرفع تيسيرًا للحركة المرورية.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم الجمعة، تابع السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، استمرار العمل بمنظومة النظافة في شوارع المدينة، ورفع الباقي من مياه الأمطار ببعض المناطق المنخفضة والقيام بحملات نظافة بحيي جنوب وشمال لرفع كفاءة النظافة بالكامل والمتولد اليومي من القمامة ومتابعة أعمال النظافة الدورية للتأكد من رفع تراكمات القمامة والحفاظ على مستوى النظافة.

وتابع جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، رفع مياه الأمطار من الشوارع ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، استكمالاً لمنظومة النظافة والإنارة الدورية التي تقوم بها المدينة والوحدات القروية بنطاق مركز بيلا، لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وفي هذا الإطار، رفع مجلس مدينة بيلا التراكمات والقمامة من شوارع المدينة، وتفريغ صناديق القمامة، لرفع كفاءة مستوى النظافة بالشوارع والطرق بالمدينة، ونقل كافة المخلفات والتراكمات وصيانة وإصلاح واستكمال إنارة عدد من الشوارع والطرق ببعض القرى، فضلًا عن متابعة صيانة التيار العالي لمحول مدرسة الإعدادية بسريوة الكبرى التابعة لقرية الشطوط.

كما أشرف علي سلامة، رئيس مدينة سيدي غازي، على رفع مياه الأمطار من الشوارع والأحياء وحول المدارس والمصالح الحكومية، وتابع أعمال النظافة اليومية.

وتابع شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، رفع تراكمات المياه من الشوارع، وأعمال النظافة اليومية في القرى والأحياء، ورفع كفاءة الإنارة.

وتابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الرياض، أعمال النظافة ومسح وتمهيد الشوارع الرئيسية والطريق العام والمداخل والمخارج ورافد الطريق الدولي، وتطهير صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي، وسحب تراكمات المياه الناتجة عن سقوط الأمطار، مناشدًا المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة حرصًا على سلامتهم وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي.

عاجل