رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تأمر بحبس متهمين بالاتجار في المخدرات وحيازة أسلحة بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت نيابة العامة بالقاهرة حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لحيازتهما أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطهما. 

وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة أثناء قيام قوة أمنية تابعة للإدارة العامة لمرور القاهرة باستيقاف إحدى السيارات للاطلاع على التراخيص لاذ قائدها ومستقليها بالفرار تاركين السيارة.

وبتفتيشها عُثر بداخلها على (كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الآيس – 2 ميزان حساس – مبلغ مالى – هاتف محمول) ، وبالكشف الفنى على السيارة المشار إليها تبين أنها مقيدة باسم (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة). 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير حال استقلاله إحدى السيارات "ملك زوجته" كما عُثر بداخل السيارة على ( عدد من طلقات الخرطوش)  .

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة المشار إليها بالاشتراك مع (آخر "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة) كما أضاف بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما.

واعترف بتركهما السيارة والهرب خشية ضبطهما بالمضبوطات المشار إليها،  وتم بإرشاده ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، وبتفتيش مسكنهما عُثر على (بندقية خرطوش – فرد خرطوش – كمية من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الآيس – مبلغ مالى)، أقر بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارتهما غير المشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.