رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة أقدم تعدٍ على خط التنظيم لـ«فيلا» بشارع الهرم منذ عام 1937

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت محافظة الجيزة مجهودات ضبط مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة والتعامل مع جميع مخالفات البناء الواردة من وحدات المتغيرات المكانية.
 

وتابع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، مجهودات مركز ومدينة أبو النمرس في إزالة هنجر مقام بالمخالفة رصدته وحدة المتغيرات المكانية، وذلك بزاوية أبو مسلم مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف . 
 

وقامت محافظة الجيزة - من خلال مركز أبو النمرس - بإيقاف أعمال بناء مخالف وسحب المعدات المستخدمة وإزالة مخالفات بناء هنجر بشارع مفتاح، وذلك بمتابعة من رئيس مركز أبو النمرس اللواء محمد عبد الحميد، بالإضافة إلى إزالة دور مخالف بدون ترخيص على مساحة 40 م2 تقريبا بناحية شارع أحمد بدوي.
 

من جهة أخرى، قامت محافظة الجيزة - من خلال حي الطالبية - بمتابعة من أشرف تامر رئيس الحي بإزالة التعدي على خط التنظيم لإحدى أقدم المنشآت (فيلا) المقامة منذ عام 1937 بناصية شارع الهرم مع المريوطية، وذلك لإدراج التوسعة بمسار الطريق استكمالا لأعمال التطوير الجاري، بذلك القطاع.
 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ محافظة الجيزة لأعمال تطوير طريق وترعة المريوطية نطاق فيصل خاصة بالمنطقة المحصورة بين شارعي الأهرام والملك فيصل؛ لكي تظهر بالشكل الحضاري اللائق أسوه، بما تم تنفيذه بممشى المريوطية الهرم، وفي إطار تعليمات محافظ الجيزة بتنفيذ أعمال توسعة وإزالة للتعديات على خطوط التنظيم بمسار الطريق وتحقيق الانضباط.

عاجل