رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض الحلقة النهائية من برنامج «الدوم» السبت المقبل

نشر
برنامج الدوم
برنامج الدوم

تعرض الحلقة النهائية من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج "الدوم" يوم السبت المقبل الذي يصادف الـ ٢٦ من شهر مارس الجاري من أجل إعلان الفائزين في الثلاث فئات في التاسعة ونصف مساءً، وتنضم الى لجنة تحكيم الحلقة النهائية النجم حسين فهمي والنجم كريم عبد العزيز والنجمة أصالة.

وفي حلقة الخميس تعرض مقتطفات من الحلقات  السابقة من البرنامج وما قدمه المتسابقين من أداء غنائي وتمثيلي وتقديم البرامج. برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ ٦٠ ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من ٢١ لـ ٢٨ عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك. وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.