رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طليقة سيد رجب: آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته

نشر
الفنان سيد رجب وطليقته
الفنان سيد رجب وطليقته

علقت، من جديد، كيكي نيلسيون، طليقة الفنان سيد رجب، على أزمتها مع زوجها السابق، وشكرت أصدقاءها على دعمها.

وقالت كيكي نيليسون، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرًا لدعمكم جدًا ويا ريت تتقبلوا اني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص وأعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات".

وتابعت كيكي نيليسون: "عايزة أفكركم بس إن الموهبة مش معناها طيبة، موسيقى موتسارت عظيمة لكن لسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سيئ ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا. سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته.. "شكرا لكل دعمكم، حسستوني ان عندي عيلة في مصر".

وكانت أصدرت محامية الفنان سيد رجب بيانًا للرد على اتهامات طليقته السيدة كريستينا نلسون ديفيس، واصفًا تلك الاتهامات بالادعاءات غير الصحيحة والتى تمس الحياة الشخصية، ولا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع.

وقال البيان: راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم "كواليس أبو العروسة" بما يتضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالًا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظى بغالبية ممشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره.

وأكد البيان أن هناك خصومة بين الفنان سيد رجب وطليقته أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

وشدد البيان على أنه انطلاقًا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته ـ رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا – وفى جميع الأحول يؤكد الفنان سيد رجب  امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم.

ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة والالتفاف الجماهيرى حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم.

وكانت طليقة الفنان سيد رجب قد نشرت منشورا عبر صفحتها على فيس بوك حول طلاقها غيابيا، وحرمانها من حقوقها، وعددت ما أنفقته على بيتهما في دهشور مسكن الزوجية.

وكانت كيكى نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب نشرت بوست طويل عبر حسابها على فيس بوك قالت فيه: "سيد رجب يطردني من بيتنا فى دهشور وينكر إن لى أية حقوق فيها فى البداية لم تكن لى رغبة فى عرض الأمور على الرأى العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وتابعت: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شىء على مايرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من  الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي  إلى مزرعتي وبيتي بها".

وأردفت في حديثها: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".

وأكملت: "كيف يتم إنكار كل ذلك؟ إنه علاقة دام  21 سنة واستثمرت فيه كامل مدخراتى، والآن أجد نفسي غير قادرة على الوفاء بمصر، وفات التقاضي وأحتاج إلى مساعدة معارفي وأصدقائى التي تكلفنى الكثير إضافة إلى الفحوصات الدورية  لمرض السرطان يكون الحال في عدم وجود تأمين طبي؟ لقد أنهيت حياتي العملية ولم يعد لي مصدر دخل يكفل لي حياة كريمة... والأمر الأكثر قسوة هو مقاطعة أولاد سيد لي وحرماني من رؤية أحفاده لابنته فقد كنت أحبهم كثيرا وهم على يقين بذلك.
 

عاجل