رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيسي للمواطنين: نسعى لتقليص تداعيات الأزمة العالمية.. ولا توجد مشكلة في أي شيء

نشر
الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة

طمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين بشأن الأزمة الحالية التي يمر بها العالم، مؤكدا أن الدولة تسعى إلى تقليص تداعيات تلك الأزمة إلى أدنى مستوى، رغم تأثيراتها الكبيرة على العالم، مؤكدا: "لا توجد لدينا أي مشكلة في أي شيء".

وأبدى الرئيس السيسي - خلال زيارته التفقدية إلى مقر أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس - أمله في سرعة انتهاء تلك الأزمة العالمية، التي تحمل تأثيرات كبيرة على الطاقة وسلاسل الإمداد وحالة الاستقرار في الأسواق والأسعار، ليس في مصر فقط، لكن العالم كله، حتى تستطيع الدولة الخروج من الأعباء التي عانت منها خلال فترة جائحة كورونا، التي استمرت عامين، وأثرت أيضا على اقتصاد العالم وليس على الاقتصاديات الناشئة فقط.

وأكد الرئيس السيسي - في حديثه إلى الطلاب الخريجين لأكاديمية الشرطة - أهمية معاني التضحية والالتزام والواجب تجاه الوطن والشعب وحماية الأمن القومي وسلامة الدولة من كل شر يحيط بها، مضيفا أن أي مهمة لابد أن تكون محفوفة بالمخاطر، لكن الوطن يستحق كل ذلك.

وأشار إلى أن كل أسرة تقدم أبنائها وبناتها للوطن، تدرك أن هذه تضحية كبيرة من أجل الوطن والدولة والاستقرار، معتبرا أن كل طلاب أكاديمية الشرطة يمثلون أبناء أسر مصرية عادية، والدولة مستمرة في تعليمهم وتدريبهم لتأهيلهم للخروج إلى الحياة العامة والتعامل معها بكفاءة.
 

عاجل