رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سلاسل معارض بجميع المحافظات».. «مستقبل وطن» يساند الأسر المصرية بتوفير السلع بأسعار مناسبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل حزب «مستقبل وطن» دوره المجتمعي؛ لتوفير احتياجات المواطنين، ومساندة الدولة في تقديم جميع وسائل العون للمواطنين، ومحاربة الغلاء؛ من خلال إقامة معارض المواد الغذائية واللحوم والمجمدات والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة؛ استعدادا لشهر رمضان المبارك بمحافظات الجمهورية، بجانب توفير سيارات متنقلة وثابتة بالقرى والنجوع بالمراكز، وتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا.

وكثف حزب «مستقبل وطن» جهوده الحثيثة لتوزيع السلع الغذائية على المواطنين بكافة المحافظات، وتقديم يد العون للبسطاء، والفئات الأكثر احتياجا.

وتأتي مبادرة حزب «مستقبل وطن»، لمساندة الغلابة، ومحاربة الغلاء، ومواجهة جشع التجار؛ حيث أقامت أمانات الحزب في جميع محافظات الجمهورية، عددا من المعارض لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية، ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بأسعار مخفضة.


ونظمت أمانات حزب مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية، معارض "أهلا رمضان"، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين؛ وذلك من خلال سلاسل معارض بيع غذائية بمختلف أنحاء المحافظات، بأسعار في متناول المواطنين البسطاء، ومحدودي الدخل، والتي شهدت إقبالا كثيفًا من المواطنين.

عاجل