رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تغريم طارق الشناوي بتهمة الإساءة لمعز مسعود وحلا شيحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدرت محكمة جنح مستأنف ثالث أكتوبر، للمرة الثانية ونهائيًا حكما ضد طارق الشناوي الناقد الفني وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام بغرامة 5 آلاف جنيه لكل منهما و40 ألف جنيه تعويض مدني مؤقت بتهمة سبهما وقذفهما بالقضية رقم 5444 لسنة 2021 جنح أكتوبر.

وكان معز مسعود، كتب عبر حسابه بموقع التدوينات «تويتر»، قائلًا: «تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة، وتعديت على حياتي الشخصية، وأسأت لي ولزوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين، أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية».

وكان محامي معز مسعود أقام جنحة مباشرة ضد طارق الشناوي الناقد الفني وراغدة شلهوب، يتهمهما بتوجيه عبارات السب والقذف له وزوجته حلا شيحة في تصريحات عبر البرنامج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد صرّح أن الباحث والمنتج معز مسعود، زوج الفنانة المعتزلة حلا شيحة، يستخدمها لتحقيق أهدافه.

وقال الشناوي، خلال اللقاء التليفزيوني، إن تركيبة حلا بها شيء خاطئ، وهو ما ظهر بالتناقضات التي ظهرت في شخصيتها خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أن تربية والد حلا شيحة لبناته كان فيها نقص، واستطرد بأنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى.

عاجل