رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المواطن هيستفيد كتير».. التموين تكشف أسعار السلع في «أهلا رمضان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن معرض القاهرة الدولي للمؤتمرات شهد افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بتشريف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التموين على المصيلحي، والذي يستمر من 24 مارس حتى 31 مارس، وتفتح أبوابه من 10 صباحًا وحتى 11 مساءً، ويقام على مساحة 12 ألف متر مربع بـ4 صالات رئيسية، مشيرًا إلى أن نسب التخفيضات تتراوح من 25% إلى 30%. 

وأضاف كمال - خلال حواره مع فضائية "dmc"- أن المعرض أقيم بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية ووزارة التجارة والصناعة، كاشفًا أن هناك إقبال كبير من المواطنين على المعرض، المستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وحول السلع الموجودة في المعرض أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن هناك تنوعا في السلع وبعض العارضين بالمعرض اتفقوا مع وزير التموين على البيع بسعر الجملة أو سعر التكلفة بهدف المساهمة في تخفيف حدة الأزمة الحالية.

ولفت إلى أن أسعار السلع بمعرض “أهلًا رمضان”، بالنسبة للسكر تبدأ من 9 جنيهات مقابل 11-12 جنيها في الأسواق، والزيوت تبدأ من 20 جنيهًا مقابل 25-29 جنيهًا في الأسواق، والأرز بـ8 إلى 10 جنيهات مقابل 10 إلى 12 جنيهًا في الأسواق، معقبًا: "المواطن هيستفيد كتير".

 

عاجل