رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش يوجه رسالة هامة للجماهير المصرية قبل مواجهة السنغال

نشر
كيروش
كيروش

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة لجماهير المنتخب قبل المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره السنغالي في ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون مباراة العودة بالسنغال يوم 29 من نفس الشهر.

من جانبه قال كيروش في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس":" الأمور تسير بخير وبشكل جيد وجميع اللاعبين في حالة نفسية عالية وليس هناك أي إصابات".

تابع كيروش:" الجميع يعلم أن مباراة السنغال بمثابة نهائي كأس عالم بالنسبة لمصر، واللاعبين لديهم ثقة وحماس شديد لتلك المواجهة المرتقبة".

وأضاف كيروش: "طبيعي أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا أو للسنغال، وعلى الناس أن يتفهموا أنها مباراة بـ 180 دقيقة 90 هنا و90 هناك، واللاعبون روحهم طيبة وفي ظل تواجد الجماهير سيبذلون قصارى جهدهم حتى لو ضحوا بأنفسهم من أجل من يساندونهم".

واختتم: “أطالب الجماهير بارتداء قميص منتخب مصر، في أي لحظة فمن الوارد أن أخرج محمد صلاح من المباراة والجماهير تكون هي البديل”.

عاجل