رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الإسكندرية ومطروح.. البحيرة تعطل الدراسة غداً بسبب الأحوال الجوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدًا الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية في نطاق المحافظة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ووفقًا للقرار الذى أصدره المحافظ، يطبق قرار الإجازة على الطلاب والمدرسين، على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقًا للاحتياجات التي يحددها مديري المدارس والإدارات.

وتشهد محافظة البحيرة موجة من سوء الأحوال الجوية، بسبب نوة "عوة"، وطبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تشهد المحافظة أمطارًا غزيرة، مما يتوجب معه تعطيل الدراسة حرصًا على سلامة الطلاب، وإعطاء الفرصة للأطقم الفنية لسحب تراكمات المياه من الشوارع.

وانضمت البحيرة إلى محافظتي الإسكندرية ومرسى مطروح، في قرار تعطيل الدراسة، غدا.

حيث قرر اللواء محمد الشريف؛ محافظ الإسكندرية  تعطيل الدراسة؛ غدًا الخميس؛ للطلاب والمعلمين بالمدارس الحكومية والمدارس الخاصة والمعاهد الأزهرية، وفقًـا للتقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد ، حيث تشير التقارير إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية.

وقرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة "طلاب ومعلمين"، غدا الخميس في جميع مدارس المحافظة، نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، بعدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بداية من الغد على محافظة مطروح والسواحل الشمالية.

وتشير توقعات الأرصاد الجوية، إلى انخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار متفاوتة الغزارة.

عاجل