رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يواصل إقامة معارض ومنافذ ثابتة ومتحركة لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة بكافة المحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل حزب مستقبل وطن إقامة معارض المواد الغذائية واللحوم والمجمدات والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة، استعداداً لشهر رمضان المبارك بمحافظات الجمهورية، بجانب توفير سيارات متنقلة وثابتة بالقرى والنجوع بالمراكز، وتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا.
وأوضح الحزب -في بيان اليوم الأربعاء- أن ذلك يأتي في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في مساعدة المواطنين ومحاربة الغلاء، بجانب مساندة الدولة ضد جشع التجار، وتنظيم ندوات توعوية حول الابتزاز الإلكتروني، وقوافل طبية للكشف عن أمراض الكبد الدهني بالمجان، وقوافل طبية حول تنظيم الأسرة، وفعاليات مسابقة أوائل الطلبة، وتكريم الفائزين للمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية.
وأضاف أن ذلك يأتي أيضا في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها الحزب لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة من خلال تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.
ففي أسيوط، تفقد المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب معرض بيع السلع الغذائية الذى تقيمه أمانة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بأمانة المحافظة بحي شرق أسيوط استعدادا لشهر رمضان.
وأشاد بالمعروضات والتخفيضات المقدمة على أسعار السلع الرمضانية والأساسية، مؤكدا سعى الحزب لنشر وإقامة مثل هذه المعارض حيث تقدم له المنتجات الرئيسية والسلع أرخص من مثيلاتها بالسوق الخارجي مما يساعد فى دعم احتياجات المواطن والوقوف إلى جانب الدولة فى دعم المواطنين.
وعلى جانب أخر، نظمت أمانة ديروط احتفالا بمناسبة عيد الام وتكريم 30 سيدة بديروط على مستوى المركز فى إطار سلسلة احتفالات عيد الأم، وخلال الحفل كرم السيدة جميلة أمين شلقامي الأم المثالية و20 أم أخرى من ديروط احتفالا واحتفاء بكفاحهن مع أسرهن وأولادهن.
وفي بني سويف، افتتحت أمانة الحزب بالمحافظة معرضا لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة بمدينة سمسطا، ويضم العديد من السلع الأساسية ومستلزمات الشهر الكريم وياميش رمضان بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق. 
وفي دمياط، تنظم أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية للكشف المبكر عن أمراض الكبد السبت المقبل بالتعاون مع مستشفى الكبد المصري بقرية ميت الشيوخ، وتستقبل القافلة الطبية المواطنين الراغبين في الكشف عن أمراض الكبد الدهني وأورام الكبد في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمركز فارسكور.
وفي الفيوم، بدأت أمانة مركز ٱبشواي بتوزيع كرتونة رمضان التي تحتوي على السلع الغذائية الجافة على المستحقين، حيث تم توزيع الكرتونة بالوحدة المحلية بأبوكساه والفاروقة وعبود وهويدي وذلك من خلال قيام فرق عمل لأمانة الحزب بالمركز بالمرور على المنازل وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول للأسر الأكثر احتياجا.
وفي الغربية، نظمت أمانات العمال والفلاحين والمرأة احتفالية كبري لتكريم الأمهات العاملات المثاليات بالمحافظة بمناسبة عيد الأم، حيث تم تكريم الأمهات العاملات بشركات الغزل والنسيج بطنطا، والمطاحن غرب ووسط الدلتا والزيوت والصابون بطنطا، وبأمانة المرأة وأمانة العمال والفلاحين، وتسليمهم هدايا وشهادات التقدير.
كما نظمت أمانة المرأة ندوة توعوية عن الابتزاز الإلكتروني بمعهد توكل الإعدادي والثانوي بنات، موضحة ضرورة فتح قنوات حوار مع الأبناء وضرورة الرقابة عليهم لحمايتهم من الأخطار المحيطة بهم، مطالبة الأبناء ضرورة تقبل تلك الرقابة لان الغرض منها هو حمايتهم من الوقوع لتلك الابتزازات.
وفي الجيزة، نظمت أمانة مركز العياط احتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء من أبناء المركز، وتم توزيع الجوائز والهدايا العينية للأمهات المثاليات وأمهات الشهداء البالغ عددهم 34 أماً.
كما وفرت أمانة مركز أطفيح سيارات متنقله لبيع السلع الغذائية تجوب كل القرى تباعا بأسعار مخفضة، ونظمت أمانة قسم إمبابة بالتعاون مع وحدة المنيرة الجديدة قافلة طبية مجانية لتنظيم الأسرة "بغرب المطار" بالتنسيق مع الإدارة الصحية بشمال الجيزة وشملت القافلة كشف سونار، وتركيب وسيلة لتحديد النسل وصرف العلاج مجانا، وشهدت القافلة إقبالا كبيرا من المواطنات.
وفي الأقصر، افتتحت أمانة الحزب بالمحافظة معرض "أهلا رمضان" أولى منافذ الحزب لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وشهدت إقبالا من المواطنين الذي طالبوا بالتوسع في إقامة مثل هذه المعارض التي توفر السلع بأسعار في متناول المواطن ذو الدخل البسيط ومدة فترة عملها حتي بعد انقضاء شهر رمضان.
وفي القاهرة، نظمت أمانة القاهرة الجديدة حفلًا لتكريم 35 أمًّا مثالية بالقاهرة الجديدة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، حيث أن اختيارهن تم بناءً على معايير في مقدمتها عطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة.
وفي المنوفية، أطلقت أمانة مركز تلا معرضاً كبيرا لشباب الخريجين والأسرة المصرية ضمن مبادرة "ضد الغلاء"، لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والخضار والملابس وكل احتياجات البيت المصري بأسعار مخفضة، وقد لاقى المعرض إقبالا كبيرا من أهالي قرى الوحدة المحلية بطبلوها.
كما احتفلت أمانة بندر شبين الكوم بالأمهات المثاليات بقرية موفي مون، وتم خلال الحفل تكريم الأمهات بشهادات التقدير والهدايا العينية.
وفي الوادي الجديد، كرمت أمانة الحزب بالمحافظة، المدارس الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المراحل التعليمية الثلاث، كما تم تكريم تلاميذ كل مدرسة فائزة من المراحل التعليمية الثلاث ومشرفي المدرسة وموجهي العموم ومديري المراحل التعليمية بواقع 10 للمرحلة الابتدائية و10 بالمرحلة الإعدادية و9 بالمرحلة الثانوية، و63 من مشرفي وقيادات قطاع التعليم بالمحافظة. 
كما كرمت أمانة الحزب 23 أمًا مثالية على مستوى مركزي الخارجة وباريس وقراهما، لتكريم الأمهات المثاليات من مركزي الخارجة وباريس وأمهات شهداء العاملين في قطاع الكهرباء، حيث تم تقديم الهدايا والدروع وشهادات التقدير.
وفي البحر الأحمر، واصلت أمانة الحزب بالمحافظة لليوم الثاني على التوالي طرح السلع الغذائية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة بمدينتي رأس غارب والقصير، حيث تم توفير منافذ متحركة عن طريق سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم والمجمدات؛ للتخفيف عن المواطنين ضد الغلاء وجشع التجار.
وفي بورسعيد، نظمت أمانة الضواحي احتفالية بمناسبة عيد الأم، حيث تم تكريم عدد من الأمهات اللاتي بذلن الغالي والنفيس من أجل تربية الأبناء، تقديرًا لقصص كفاحهن.
وفي أسوان، أقامت أمانة مركز إدفو معرض "أهلا رمضان" للسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% بإستاد مركز شباب ادفو، وشهد المعرض إقبالاً من قبل المواطنين وسط إشادة حول جودة السلع والأسعار.

عاجل