رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتفاق بين «التموين» و«التنمية المحلية» على إقامة معارض بالمحافظات بتخفيضات 30%

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الاتفاق مع وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، على إقامة معارض دائمة  طوال العام بجميع المحافظات، لافتاً إلي أن الانطلاق من محافظة الجيزة، بتخفيضات تصل إلى 30%.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده علي هامش  افتتاح معرض اهلا رمضان بشارع فيصل ، أن هذا المعرض نتاج تعاون ما بين وزارتي التموين والتنمية المحلية ومحافظة الجيزة والغرفة التجارية،  مشيدا بتجهيز المكان بشكل لائق لاستقبال زوار المعرض .

وأوضح الوزير  أن المنتجات المعروضة تباع بأسعار اقل من الجملة، كما  أنها اقل من الماضي، وهذا مجهود من الشركات العارضة، مشيرا إلي  أن السلع المعروضة ذات جودة عالية سوء  اللحوم أو الدواجن او  كافة المنتجات الأخرى من دقيق أو سمن أو زيوت، وكذلك ياميش رمضان، مشيرا إلى أن هناك زبيب مصري و ياميش مصري بأسعار مناسبة للمواطن.

ووجه المصيلحي الشكر إلى كافة الشركات العارضة سوء كانت الشركات التابعة للقطاع الحكومي أو الخاص، وأيضا الغرف التجارية، مؤكدا أن كثيرا من التجار مستعدين مد أيديهم لخفض الأسعار.

وأكد أن كافة الجهات في الدولة تعمل جاهدة في الحفاظ على مستوى الأسعار، مشيرا إلى أن هناك توفر في السلع الغذائية ومحافظين على الاحتياطي الاستراتيجي.

عاجل