رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحاجة مكة» عن لقاء الرئيس السيسي: «سعادتي اليوم لا تقدر بـ مال»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الحاجة مكة، إحدى أبناء محافظة أسوان، التي تحدثت مع الرئيس السيسي؛ اليوم؛ فى احتفالية المرأة، " انا اللي قابلت الرئيس اليوم، وسعادتي اليوم لا تقدر بـ مال".

وأضافت -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامية عزة مصطفى-، أنها قالت للرئيس السيسي، إنها تريد أن تصافحه، وأن "ترسل محبة السيدات في أسوان له، ودعاء السيدات له، ويريدون أن يرونه".  

ولفتت إلى أن الرئيس جاء لها، وأنها في فرحة غير مسبوقة، قائلة :" هطير من الفرحة" والحمد لله تم توصيل الثلاث رسائل للرئيس السيسي".

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي قال لها إنه مستعد لـ السماع لها فى أي وقت، ودخلت فى حالة ضحك قائلة:" قلت للرئيس أنا عايزه اجيلك بس مفيش حد يمنعني".

وأوضحت أن الموبايل الخاص بها لم يتوقف، منذ احتفالية الرئيس، والجميع سعيد بحديثي مع الرئيس.

عبرت الحاجة مكة ابنة أسوان عن سعادتها بعد تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مشاركتها فى حفل "المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2022 "، وتعد أقدم رائدة ريفية فى مصر حيث أفنت عمرها في خدمة العمل التطوعي حيث بدأت العمل فى مجال الرائدات الريفيات قبل أكثر من 35 سنة، عندما حضر وفد من هيئة اليونيسيف إلى القرية لتنفيذ مشروع لتنمية المرأة الريفية، وبدأ رئيس وحدة الشئون الاجتماعية بمجلس قروى أقليت يبحث عن سيدة من نساء القرية تكون قادرة على تنفيذ هذا المشروع.

عاجل