رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوات المسلحة توفر السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة مع قرب شهر رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية 
التي تلبي احتياجات المواطنين فى شتى أنحاء الجمهورية، بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير السلع الأساسية لتقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصري لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

وقامت هيئة الإمداد والتموين من خلال إدارتها التخصصية بتجهيز وتعبئة أكثر من مليون ونصف عبوة غذائية لطرحها فى الأسواق بنسبة خصم تصل إلى 60% ودفعها إلى جميع المحافظات التي تقع فى نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

وفى سياق متصل  قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بضخ المنتجات من كافة السلع  إلى السوق المحلى عبر 1200 منفذ متحرك و212 منفذا ثابتا فى كافة المحافظات ومضاعفة كميات المعروضات لتلبية مطالب الأسرة المصرية بأسعار مناسبة.


وكثف جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة من جهوده بتوفير السلع الأساسية من كافة الأصناف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال 62 مجمعا وفرعا فى كافة أنحاء الجمهورية، وشهدت المنافذ إقبالاً لكافة فئات الشعب على مستوى محافظات الجمهورية والذين أشادوا بجهود قواتهم المسلحة فى توفير احتياجاتهم من السلع الغذائية، وأعربوا عن ثقتهم فى جودة المنتجات المعروضة 
وكمياتها الوفيرة؛ فضلا عن توفير حصص مجانية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى تم توزيعها على 30 ألف أسرة بكافة أنحاء الجمهورية.
 

يأتي ذلك انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة لتؤكد على جاهزيتها ودعمها دوما
لأبناء الشعب المصري العظيم.

عاجل